الجامعة تعترض على الكامرون وتواصل تتبعها لملف الكونغو

قدمت الجامعة الملكية لكرة القدم، مساء أمس الخميس، احتجاجها لدى الاتحاد الإفريقي للعبة، على مباراة “الأشبال” ضد منتخب الكامروني، التي جرت أمس الخميس، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات الإفريقية بتانزانيا.

ومن المرتقب أن يصدر « الكاف »، قرارا بإخضاع لاعبي المنتخب الكاميروني لفحوصات طبية جديدة للتأكد من حقيقة أعمارهم، وكذلك الشأن على جميع المنتخبات الإفريقية المشاركة في البطولة الإفريقية، وذلك بحضور الأطقم الطبية لتلك المنتخبات، ومتابعتهم للفحوصات الجنية وتخطيط القلب، الذي يخضع له لاعب المنتخبات المشاركة، والاطلاع على نتائج التقارير الطبية.

ومن المنتظر، في حال ضبط حالات إضافية داخل المنتخب الكامروني، أن تواصل الجامعة الدفاع عن حقوق المنتخب الوطني، في أفق اللجوء إلى الاتحاد الدولي للحسم في الأمر، إذا لم يتخد « الكاف » الإجراءات القانونية.

كما تراقب جامعة الكرة عن كتب، آخر المستجدات عن ملف الاعتراض التقني، الذي تم تقدمت به لدى لجنة المراقبة التابعة لـ « الكاف »، بخصوص مباراة المنتخب الوطني الأولمبي أمام نظيره الكونغولي، والذي اعترض من خلاله الجانب المغربي، اعتماد منتخب الكونغو على لاعب تجاوز السن القانونية، في المباراة التي أقصت الأولمبيين من التأهل إلى نهائيات كاس إفريقيا بمصر 2019، والمؤهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.