نهضة الزمامرة تحقق الصعود إلى القسم الاحترافي

حقق فريق نهضة الزمامرة لكرة القدم، حلم الصعود للبطولة الاحترافية لأول مرة في تاريخه، بعد أن عان الأمرين، قبل الحسم في انتزاعه لبطاقة المرور للقسم الاحترافي، حيث مر الفريق بمجموعة من التغييرات على طاقمهالتقني، إلا أن إصراره على تصدر الترتيب طيلة جولات البطولة وبأداء جيد، كان وراء تحقيقه الصعود التاريخي في مساره.

و احتفل فريق نهضة الزمامرة بصعوده على أرضية ملعب العقيد العلام بسيدي قاسم، برسم الدورة 29، من بطولة القسم الوطني الثاني،و ذلك في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس الأحد، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لمثله.

ومن المنتظر، أن يحتدم الصراع على البطاقة الثانية بين فريقي رجاء بني ملال المحتل للمركز الثاني، والفائز على ضيفه شباب أطلس خنيفرة بهدفين للاشيء، وبين المنافس أولمبيك الدشيرة الذي تفوق بدوره على المغرب الفاسي بهدف للاشي، لينتزع المركز الثالث بـ 47 نقطة، ويكفي فريق رجاء بني ملال التعادل في المباراة الأخيرة ضد مضيفه جمعية سلا للالتحاق بنهضة الزمامرة في القسم الأول.

وقد شهدت بطولة القسم الثاني، تنافسا قويا بين خمسة فرق وطينة، ويتعلق الأمر بكل نهضة زمامرة، التي حققت الصعود، ورجاء بني ملال، أولمبيك الدشيرة، اللذين يواصلان تنافسهما على بطاقة العبور، فيما تلاشت حظوظ فريقي المغرب الفاسي والنادي القنيطري، اللذين أبديا رغبة ملحة في العودة من جديد إلى القسم الاحترافي، إلا أن الحظ عاندهم في الدورات الأخيرة، ليتأجل بذلك حلم العودة إلى الموسم المقبل.

وفي المقابل، شهد الموسم الكروي في القسم الثاني، نزول شباب المسيرة وشباب قصبة تادلة إلى البطولة الوطنية للهواة، وتذيل تادلة لترتيب بمجموع 21 نقطة، تعرض من خلالها لـ 14 هزيمة و12 تعادل مقابل ثلاث انتصارات، فيما جاءت حصيلة شباب المسيرة، 27 نقطة، من 6 انتصارات و9 تعدلات، مقابل 14 هزيمة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.