“الكاف” تربك الجامعة بخصوص كأس الكونفدرالية

بات على الجامعة الملكية لكرة القدم، تحديد موقفها بخصوص ممثلي كرة القدم الوطنية ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي ستنطلق في نسختها الجديدة شهر غشت المقبل.

إذ على ضوء ما أعلنت عنه لجنة المسابقات التابعة لـ « الكاف » يوم أمس الأربعاء، والمتعلق ببرنامج بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية في نسختهما الجديدة، أضحت جامعة الكرة، ملزمة بالإعلان عن طريقة تحديد هوية الممثل الثاني للبطولة الوطنية، المرشح للمشاركة في بطولة كأس « الكاف » إلى جانب الفريق المحتل للمرتبة الثالثة ضمن جدول الترتيب، وذلك ما بين الفريق المحتل للمركز الرايع ضمن منافسات البطولة الوطنية في نسختها الحالية أو انتظار المتوج بمسابقة كاس العرش منتصف شهر نونبر المقبل، علما أن منافسات كاس الكونفدرالية، ستنطلق شهر غشت المقبل.

كما كشف « الكاف » عن التواريخ الجديدة، لتسجيل الأندية واللاعبين في مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس « الكاف »، مشيرا في بيان صدر عنه، يوم أمس الأربعاء، إلى أن انطلاق تسجيل الأندية المشاركة، سيكون في الفترة ما بين فاتح يونيو و30 يونيو المقبل.

أما تأهيل اللاعبين، فسيتم في مرحلته الأولى، ودون الخضوع لأية عقوبات مالية، في الفترة ما بين فاتح يوليوز و10 يوليوز المقبل، فيما ستنطلق المرحلة الثانية من التسجيل، ما بين 11 يوليوز و20 يوليوز المقبل، معتحديد غرامة مالية قيمتها 250 دولارا، عن كل تسجيل أي لاعب في تلك الفترة، على أن ترتفع قيمة الغرامة المالية إلى 500 دولار، في حال تأهيل أي لاعب في المرحلة الثالثة، والمحددة ما بين 21 و31 يوليوز المقبل..

ومن المقرر، أن يشارك حامل لقب البطولة الوطنية ووصيفه في دوري الأبطال الإفريقية، فيما يشارك الحاصل على المركز الثالث ضمن منافسات كأس الكونفدرالية، في انتظار تحديد هوية الممثل الثاني للبطولة في الكأس الإفريقية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.