حكيمي يحافظ على رقمه القياسي رغم الإصابة

يواصل أشرف حكيمي مدافع نادي بروسيا ورتموند الألماني لكرة القدم، إبهاره لمتتبعي الدوري الألماني ومحبي نادي دورتموند، على الرغم من ابتعاده نسبيا عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها.

إذ ما يزال حكيمي محافظا على رقمه القياسي، وبلقب أسرع لاعب في الدوري الألماني، بتسجيله لرقم خاص، بلغ 35.10 كلم في الساعة، وهو الرقم المسجل مناصفة مع الكرواتي انتي ريبيتش مهاجم نادي فرانكفورت الألماني.

فيما يحتل جيروم روسيلون، لاعب نادي فولفسبورغ الألماني ثانيا بتوقيت 35.07، في حين يتمركز كاي هافرتز لاعب بايرن ليفركوزن ثالثا بتوقيت 35.02 كلم في الساعة.

كما نجح الدولي حكيمي، فضل نجاعته في المزج بين دوره الدفاعي والجهومي، من خلال مشاركته في 27 مباراة، من تسجيل ثلاثة أهداف، وخلق سبع تمريرات حاسمة، لفت بها أنظار كل متتبعي « البوندسليغا »

وتبقى عودته إلى ناديه الأم رايل مدريد، مسألة وقت فقط، خصوصا بعد عودة الفرنسي زين الدين زيدان، إلى قيادة النادي الملكي، بعد أن كان وراء ظهوره رفقة الفريق الأول، الموسم الماضي، فضلا عن كون النادي الملكي، بات بحاجة إلى تدعيم أظهرته، خصوصا بعد الإصابة، التي تعرض لها المدافع الأيمن ألفارو أودريزولا، والتي ستبعده عن التباري لأكثر من شهر، وعودة كارفخال الحديثة من الإصابة، دون أغفال رغبة البرازيلي مارسليو في تغيير الأجواء، ما قد يخدمك مصالح المدافع الدولي حكيمي في العودة سريعا إلى فريقه الأم، كما أكدت بعض التقارير الإعلامية الفرنسية.

هذا، وشرع حكيمي في برنامجه التأهيلي، تحضيرا لعودته للتباري سريعا، بعدما اضطر إلى إجراء عملية جراحية على مستوى مشط القدم، مع بداية الشهر الجاري، ويتطلع محبوه وأنصاره لمتابعته رفقة المنتخب الوطني، في نهائيات كأس إفريقيا 2019 بمصر.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.