بوطيب يضع الزمالك في حيرة وهذا هو السبب

يعيش الطاقم التقني لفريق الزمالك المصري لكرة القدم، بقيادة المصري خالد جلال، فى حيرة بسبب مصير المهاجم خالد بوطيب، الذى تعرض لهجوم شرس وانتقادات لاذعة فى الفترة الأخيرة، بسبب تراجع مستواه، وعدم قدرته على قيادة هجوم الفريق المصري.

وذكرت تقارير إعلامية مصرية، أن إدارة الفريق ستعيد النظر في مستقبل بزطيب قبل فترة الانتقالات الصيفية، بعدما نال إعجاب الطاقم التقني للفريق، في المباريات الثلاثة الأخيرة، التي عاد من خلالها إلى التباري، بعد غيابه الاضطراري بداعي الإصابة على مستوى الركبة اليمنى.

وقد بدأ بوطيب يستعيد مستواه بشكل تدريجى، منذ أن عاد لقيادة هجوم الزمالك مجددا بعد الإصابة التى تعرض لها فى الركبة، ونجح فى تسجيل ثلاثة أهداف أمام نهضة بركان، في نهائى الكونفدرالية الإفريقية، من ضربات الجزاء، ثم أمام فريق الإنتاج الحربى وحرس الحدود فى الدورى المصري، وانتهت المباراتان بالتعادل 1/1، حيث نال إعجاب أفراد الجهاز التقني للزمالك بتحركاته التكتيكية، ما سيقوي من حظوظه في البقاء داخل مجموعة الزمالك.

هذا، وقد انضم الدولي بوطيب، بمعسكر المنتخب الوطني، عقب ليلة عيد الفطر، من أجل الاستعداد للمشاركة فى بطولة أمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.