مرة أخرى رئيس بلدية سيدي سليمان يقولها ويخرق القانون أمام صمت السلطات

إشراقة نيوز: بوسلهام الكريني 

دائما وفي خرق سافر للقانون يتحدى رئيس بلدية سيدي سليمان السلطات المحلية ويرخص لشركة الألعاب باستغلال أراضي الخواص من أجل القيام بعروضها في هذه الأيام من أوقات الدخول المدرسي.

ذلك أن رئيس البلدية رخص لهذه الشركة واستخلص رسوما ليست من حق البلدية بل وإن البلدية تستخلص رسوم الأراضي غير المبنية من أصحاب هذه الأراضي إذ تعود هذه القطع الأرضية لشركتين خاصتين وقد تخصص هذه القطع الأرضية لبناء مدرسة ابتدائية وبناء الأجيال وتخفيف الضغط عن مدرسة الشهيد رشدي عبد الكريم عوض بناء ملهى ليلي للمقامرة والمجون دون أن ننسى الفرق الأمنية من رجال الشرطة والقوات المساعدة وجيش من المقدمين وخليفة تستغل لتأمين هذا الملهى الليلي متناسين دوريات حماية المواطنين ومكافحة الجريمة.. ترى ما المقابل؟ وما رأي السلطات الإقليمية المكتوفة الأيدي أمام قرارات رئيس المجلس البلدي الشاذة؟

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس السابق لبلدية سيدي سليمان الأستاذ مصطفى حموبل كانت له الجرأة بطرد مثل هذه الملاهي من مدينة سيدي سليمان أثناء فترة تسييره للمرفق البلدي كما كانت الكلمة الصائبة للحاج محمد الحفياني حين رفض الترخيص لاستغلال أراضي الخواص واستخلاص رسوم ليست من حق البلدية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.