الزاكي ينافس سيباستيان ديزابر على خلافة طوشاك بالوداد

يتردد بقوة اسم الإطار الوطني بادو الزاكي، والمدرب الفرنسي سيباستيان ديزابر، كأبرز مرشحين لخلافة الويلزي جون طوشاك، مدرب الوداد الرياضي
الذي أقيل من مهامه مباشرة بعد الهزيمة أمام الزمالك المصري أمس (الجمعة)، برسم نصف نهائي دوري عصبة الأبطال الإفريقية.

ويفاضل المكتب المسير للوداد بين الزاكي والمدرب الفرنسي، الذي يتوفر بدوره على تجربة كبيرة في التدريب بالقارة الإفريقية إذ سبق له أن أشرف على تدريب عدة فرق إفريقية وعربية.

ويسعى مسؤولو الوداد إلى التعاقد مع مدرب جديد في أقرب الآجال حتى يتسنى له الاستعداد لمباراة الإياب بين الوداد والزمالك المصري، والتي ستجرى بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بالإضافة إلى رغبتهم في طي صفحة طوشاك بشكل سريع والتفكير في المرحلة المقبلة.

وتلقى سعيد الناصيري، رئيس الفريق الأحمر، انتقادات لاذعة من قبل جماهير ومحبي الفريق الأحمر، إذ طالبوه في أكثر من مناسبة بإقالة طوشاك من منصبه، خاصة بعد تراجع مستوى الفريق في الموسم الحالي، ما تسبب له في الإقصاء المبكر من كأس العرش، وبات مهددا بالإقصاء من دوري عصبة الأبطال الإفريقية بعد الهزيمة الثقيلة بأربعة أهداف لصفر.

وسارع الموقع الرسمي للوداد الرياضي إلى إعلان قرار إقالة طوشاك مباشرة بعد الهزيمة دون عقد أي اجتماع بين مسؤولي المكتب المسير، وذلك رغبة من رئيس الفريق في امتصاص غضب الجماهير الودادية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.