موقف صعب للعصبة الاحترافية بسبب الرجاء و بني ملال

ترتب عن تأجيل مباراة رجاء بني بضيفه الرجاء البيضاوي، عن مؤجل الجولة 16 من البطولة، ردة فعل قوية من جانب الفريقين معا، وضعت العصبة الاحترافية في موقف حرج.

حيث رفض فريق الرجاء البيضاوي، مقترح لجنة البرمجة، القاضي، ببرمجة المباراة المذكورة يوم غد الجمعة، على أن يتم تأخير مباراته المقبلة أمام نهضة الزمامرة، برسم الجولة 17، إلى غاية الثلاثاء القادم، بعدما كان مقررا إجراؤها يوم الإثنين المقبل.

بل واقترحت إدارة الرجاء، في مراسلة لها، تأجيل مواجهة بني ملال، إلى ما بعد ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، لتمكين الفريق من الاستعداد الجيد لمباراة مازيمبي باعتبارها مؤجلة أصلا عن الدورة 16، مع برمجة مباراة نهضة الزمامرة، السبت أو الأحد المقبلين.

وفي المقابل، عبرت إدارة فريق رجاء بني ملال، عن استغرابها من توقيت الرسالة التي توصلت بها مساء يوم أمس الأربعاء، من قبل العصبة الاحترافية، والتي تخبر من خلالها الفريق الملالي بقرار تأجيل موعد مباراة الرجاء، بيوم واحد، دون أي تعليل أو تفسير لأسباب اتخاذ القرار، خصوصا وأن الفريق مقبل على مباراة قوية، ستجمعه بالمغرب التطواني الثلاثاء المقبل، برسم الجولة 17.

ويذكر أن العصبة الاحترافية، لم تحسم بعد في مباراة الرجاء البيضاوي ضد الدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة الثامنة من البطولة الوطنية، نتيجة لعب الرجاء مباراتين عن كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، والجولة الخامسة من دور مجموعات عن دوري الأبطال الإفريقية، ما سيزيد الوضع تعقيدا، في حال رفض أحد الفريقين الامتثال لقرار التأجيل.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.