تحت شعار: “المجتمع المدني في خدمة الصحة”، جمعيتا الفلاح والشروق والدكتورة راضى شادين ينظمن ندوة حول أمراض القلب والشرايين

إشراقة نيوز: عبد الإله أشروقي

نظمت جمعية الفلاح للتنمية والخدمات الصحية مراكش وبشراكة مع جمعية الشروق للتنمية والخدمات الصحية مراكش ندوة تحسيسية وتوعوية حول أمراض القلب والشرايين من تأطير الدكتورة راضى شادين وتحت شعار: “المجتمع المدني في خدمة الصحة”

شهد هذا اللقاء المركب الثقافي والرياضي باب لخميس مراكش وذلك يوم الأحد 16 فبراير 2020 على الساعة الرابعة بعد الزوال.

هذا وقد تم استقبال الفئة المستهدفة التي بلغ عددها أزيد من 110 من النساء وما يزيد عن  55 من الرجال وحوالي 11 طفلا بالإضافة إلى بعض جمعيات المجتمع المدني المهتمة بالتنمية الإجتماعية.

في البداية تطرقت الدكتورة راضى شادين لموضوع الندوة: حيث بسطت بين يدي الحضور أمراض القلب والشرايين وأعراضها وأسبابها وخطورتها وما هي سبل الوقاية منها.

وفي تجاوب تام مع الحضور الذي طرح أسئلة مختلفة أغنت النقاش بإجابات مستفيضة للدكتورة راضى شادين، استفاد منها الجميع بغية الوقاية من هذه الأمراض الفتاكة.

وفي الختام قدم طاقما الجمعيتين شهادة تقديرية للدكتورة راضى شادين عرفانا بمشاركتها الفعالة في تأطير هذا اللقاء التحسيسي المثمر. كما ارتأى مكتب جمعية الفلاح للتنمية والخدمات الصحية بمراكش منح الدكتورة المؤطرة العضوية الشرفية بالجمعية.

وباختتام هذه الندوة تليت برقية الولاء والإخلاص مرفوعة إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.