مساهمات إضافية في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد

قرر رئيس المجلس الجماعي لبوعادل، بإقليم تاونات، ونوابه وكاتب المجلس ونائبه ورؤساء اللجان الدائمة بالمجلس ونوابهم، المساهمة في حساب الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وذلك بمجموع تعويضاتهم عن شهري مارس وأبريل.

وذكر بلاغ للمجلس، أن هذه المساهمة تأتي “إيمانا منه بدقة المرحلة التي تجتازها البلاد جراء انتشار وباء كورونا (كوفيد 19)، والتي تقتضي الرفع من مستوى التكافل والتضامن بين محتلف شرائح المجتمع ومكوناته الذاتية والمؤسساتية وعملا بالتوجيهات السامية لجلالة الملك محمد السادس بشأن إحداث صندوق خاص بتدبير جائحة كورونا”.

وثمن المجلس، بهذه المناسبة، كل الإجراءات المتخذة من قبل السلطات الحكومية المختصة تنفيذا لتعليمات صاحب الجلالة الملك محمد السادس الرامية إلى اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من خطر الوباء، مؤكدا استعداده التام للانخراط في كافة المبادرات خدمة للصالح العام.

 

**********************************

– قرر رئيس جماعة عين عائشة بإقليم تاونات ونوابه وكاتب المجلس ونائبه ورؤساء اللجان الدائمة ونوابهم، المساهمة بشهر واحد من تعويضات التمثيل المخولة لهم طبقا للمادة 52 من القانون التنظيمي رقم 113.14.

وحسب بلاغ للجماعة، فإن هذه المساهمة تندرج في إطار الانخراط في الجهود المبذولة وطنيا للحد من الانعكاسات الاقتصادية والاجتماعية لجائحة فيروس كورونا المستجد ، وإيمانا منه بأهمية التضامن بتحمل الأعباء كمقتضى دستوري، وتجاوبا مع التعليمات الملكية السامية الهادفة إلى إحداث صندوق خاص بتدبير جائحة (كوفيد 19).

***********************************

– قرر مدير ومستخدمو الوكالة الحضرية لتازة تاونات المساهمة في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وذكر بلاغ للوكالة الحضرية أن مدير الوكالة قرر المساهمة براتب شهر في هذا الصندوق، مشيرا إلى أن مساهمة المستخدمين، كل حسب استطاعته، هي في حدود أجرة ثلاثة أيام عمل من راتبهم الشهري.

وأضاف المصدر ذاته أن إدارة ومستخدمي الوكالة الحضرية تازة تاونات يثمنون عاليا المجهودات الحثيثة التي تبذلها السلطات العمومية، ومن ضمنها وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة في مواجهة هذه الجائحة والحد من انتشارها، وذلك تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.