سيدي سليمان: ترقية العميد الممتاز التهامي الرامي وتنقيله للعمل بالمصالح الجهوية تثير الجدل

إشراقة نيوز: بوسلهام الكريني

في إطار الحركة الانتقالية التي تقوم بها المديرية العامة للأمن الوطني لضخ دماء جديدة في الأجهزة الأمنية، علمت إشراقة نيوز الإلكترونية أن والي أمن القنيطرة طلب تنقيل العميد الممتاز التهامي الرامي إلى المصالح الجهوية بالأمن الولائي بالقنيطرة وذلك للإستفادة من خبراته وحنكته في محاربة الفساد والجريمة عموما، إذ أعطى العميد التهامي الرامي الكثير للأمن بسيدي سليمان مرورا بجميع الرتب التي تعاقب عليها خاصة أيام رئاسته للدائرة الأمنية الثالثة بسيدي سليمان.

إن خبرة والي الأمن القنيطري جد مهمة تجعله يحسن اختيار رجالاته الذين يكدون ويجتهدون في سبيل أداء واجبهم المهني غير أن الشارع العام السليماني يطرح عددا من علامات الإستفهام بخصوص هذا التقريب لموظف أمن كثر حوله اللغط في الأيام الأخيرة وتهاطلت عليه شكايات متعددة سواء تلك التي وجهت إلى المدير العام للأمن الوطني أو التي وجهت للنيابة العامة تتعلق بتزوير المحاضر واستغلال النفوذ وترهيب شهود لثنيهم عن أداء شهادات أمام القضاء والشرطة القضائية وغيرها من الشكايات التي تقدم بها فاعلون جمعويون وبعض المتضررين من أفعال العميد الممتاز المشينة.

فهل الإدارة تتحدى المواطن وتكافئ المخطئين من أبنائها بالترقيات والتقريب من مصادر القرار؟ أم أن الوضع يحتمل تخمينات سيكشف عنها الوقت بعد حين؟؟

1 Comment

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.