برشلونة يقيل مدربه سيتيين

أعلن نادي برشلونة وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الاثنين، عن إقالة مدربه كيكي سيتيين من منصبه عقب خروج النادي من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأعلنت اللجنة الإدارية لنادي اف سي برشلونة في بيان لها أن « كيكي سيتيين لم يعد مدربا لفريقها الأول ».

وأضاف المصدر أن « الأمر يتعلق بأول قرار يتم اتخاذه بخصوص إعادة الهيكلة الواسعة للفريق الأول لبرشلونة والتي ستتم باتفاق مع الإدارة الفنية الحالية والمدرب الجديد الذي سيتم الكشف عن اسمه في الأيام القليلة المقبلة ».

وكان رئيس النادي الكاتالوني جوسيبي ماريا بارتوميو قد أعلن مساء أمس الأحد، أن سيتيين لم يعد مدربا للفريق بحسب ما نقلت عنه إذاعة « كوبي » الكاتالونية.

وعين سيتيين (61 عاما) على رأس الإدارة الفنية لبرشلونة في 13 يناير الماضي خلفا لإرنستو فالفيردي المقال من منصبه، وفشل في قيادة الفريق إلى تحقيق أي لقب بخروجه خالي الوفاض من مسابقة الكأس المحلية وفقدانه لقب الدوري المحلي لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد، فضلا عن خروجه من الدور ربع النهائي للمسابقة القارية العريقة التي يسعى وراء لقبها منذ عام 2015 وذلك بالخسارة أمام بايرن ميونيخ الألماني 2-8 يوم الجمعة الماضي.

وقاد سيتيين برشلونة في 25 مباراة في مختلف المسابقات حقق خلالها الفوز 16 مرة مقابل أربعة تعادلات وخمس هزائم.

وأدت الأشهر السبعة التي قضاها سيتيين على رأس الإدارة الفنية للفريق الكاتالوني إلى واحد من أسوأ المواسم للنادي كونه لم يفز بأي لقب (لأول مرة منذ عام 2007).

وفي نفس البيان الصحافي الذي أصدره برشلونة اليوم، أعلنت لجنة إدارة النادي المجتمعة منذ صباح الاثنين، أن انتخابات رئاسة النادي المقرر إجراؤها في ربيع 2021، ستقدم إلى منتصف مارس من العام ذاته.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.