“الفيفا” يخلط أوراق خاليلوزيتش رفقة “الأسود”

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أمس الثلاثاء، تأجيل روزنامة المباريات الدولية الودية للمنتخبات، بسبب استمرار أزمة فيروس كورونا المستجد.

وتسبب قرار الاتحاد الدولي الأخير، في خلط أوراق كل المنتخبات الدولية، بزيادة فترة إضافية من العطالة، التي تعيشها منذ مارس الماضي، بعدما قرر « الفيفا » تأجيل المباريات الدولية للمنتخبات من الفترة بين 31 غشت الجاري وحتى 8 شتنبر المقبل إلى الفترة بين 24 يناير والأول من فبراير من عام 2021.

وأكد الاتحاد الدولي، أن من شأن هذا القرار، تجنيب اللاعبين المحترفين في أوروبا، مشقة السفر إلى إفريقيا وأمريكا الجنوبية، للانضمام إلى منتخبات بلادهم في شتنبر المقبل، خصوصا في ظل الوضع الوبائي الراهن، مشيرا، في بلاغ صادر عنه، أن كأس الأمم الأفريقية « الكان »، ستقام في يناير من عام 2022، على أن يتم تحديد موعد الانطلاق والختام للبطولة في وقت لاحق.

وأوضح « الفيفا »، أن القرار يسري على كل الاتحادات القارية باستثناء الاتحاد الأوروبي « يويفا »، حيث يحق للمنتخبات الأوروبية خوض المباريات الودية خلال الموعد المحدد سلفا، لكن مع ضرورة إقامة هذه المباريات داخل القارة العجوز.

وكان البونسي وحيد حاليلوزيتش، يأمل في العودة من جديد إلى المعسكرات الإعدادية، بعدما عاد من الحجر الصحي، الذي قضاه في العاصمة الفرنسية باريس، وأعد رفقة طاقمه التقني تقارير خاصة بالعناصر الوطنية سواء تلك التي تمارس بالبطولة الوطنية، أوتلك التي تلعب بمختلف الدوريات الخارجية.  

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.