الصغيران، المطيري وأورير عن جمعية فرسان انزكان للشطرنج يحققان المراتب الأولى في بطولة المغرب

إشراقة نيوز: متابعة المصطفى برشاوي والسعدية المفضل 

ساهمت جميع مكونات جمعية فرسان انزكان للشطرنج من أعضاء المكتب المسير والإدارة التقنية والمنخرطين و أولياء أمورهم في هذا الإنجاز المزدوج في تحقيق المراكز الثلاثة في بطولة المغرب التي نظمت عن بعد بسبب جائحة كورونا تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للشطرنج.

خديجة المطيري في فئة أقل من 12 سنة و وجيه أورير في فئة أقل من 6 سنوات هما اللاعبان اللذان حققا هذا الإنجاز على المستوى الوطني.

خديجة المطيري

وجيه أورير

وكانت هذه النتيجة هي الجسر الذي مكنهما من العبور للمشاركة في بطولة العرب التي انطلقت في 04 /12/ 2020، بترشيح من الجامعة الملكية المغربية للشطرنج.

مشاركة المطيري و أورير على المستوى العربي لأول مرة عن بعد تحت إشراف الاتحاد العربي للشطرنج مكنتهما من الحصول على مراكز مشرفة وذلك بمشاركة 44 لاعبة و 17 لاعب من اصل 22 دولة.

إثر هذه الانجازات تواصل رئيس الجامعة الملكية المغربية للشطرنج الأستاذ مصطفى امزال بالجمعية وقدم تهانيه لجميع من ساهم في تحقيق هذه النتائج.

من جهته شكر رئيس جمعية فرسان انزكان للشطرنج الأستاذ محسن المطيري أعضاء مكتب الجمعية والإدارة التقنية و اللاعبين، حيث أكد أن هذه الإنجازات لم تات من فراغ، ولكن اجتهاد ومتابعة والتزام الجميع هو المحرك الأساسي منوها على أن الجمعية تساهم بمجهوداتها الذاتية للمساهمة في تيسير ولوج الأطفال والشباب المجال الرياضي والترفيهي والثقافي وبالتالي المساهمة في تجسيد مبادئ دستور 2011.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.