شان الكاميرون 2021: المغرب يفوز على أوغندا(5-2 ) تصريحات

في ما يلي تصريح مدرب المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين السيد حسين عموتة عقب اللقاء الذي جمع المنتخب الوطني بنظيره الأوغندي ،مساء أمس الثلاثاء، على ارضية ملعب (إعادة التوحيد) بدوالا، وانتهى بفوز أسود الاطلس بخمسة أهداف لاثنين ، برسم الجولة الثالثة -المجموعة الثالثة- من هذه البطولة ، و يضمن بالتالي عبوره الى دور ربع النهاية .

أكد السيد عموتة أن العناصر الوطنية قدمت في لقاء اليوم أحسن عرض لها منذ انطلاق المنافسات ، سواء من حيث النتيجة أو الاداء ، مضيفا ان المباراة ضد منتخب أوغندا كان حاسمة بالنسبة للطرفين .

و قال “لقد خلقنا خلال الربع ساعة من الجولة الاولى حوالي أربع فرص سانحة للتسجيل ،لكن سيناريو انعدام الفعالية تواصل معنا ،وضد مجريات اللعب باغثنا الخصم بهدف لم يبعثر تركيزنا وعدنا في اللقاء في الوقت المناسب” .

و اضاف انه في الشوط الثاني كانت التركيز حاضرا و الفعالية في الموعد ،”وتمكنا من تعميق الفارق” مبرزا ان اللقاء ضد اوغندا سيقى “مرجعيا بالنسبة لنا” .

و اشار إلى أن هذه النتيجة سترفع الضغط عن اللاعبين وستعيد لهم الثقة المطلوبة في منافسات من هذا القبيل ، مؤكدا ان المجموعة التي يتشكل منها المنتخب الحالي عاقدة العزم على الاحتفاظ باللقب المحقق خلال النسخة الاخيرة من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين في الدار البيضاء .

و بهذا الفوز ، انتزع المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين تذكرة العبور الى دور الربع ، متصدرا المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط، متبوعا بمنتخب رواندا الذي حجز بطاقة العبور الثانية إلى ربع نهائي ، بعد تغلبه على نظيره الطوغولي بثلاثة أهداف لاثنين.

يذكر أن مباريات دور الربع من هذه البطولة ستجرى في الـ30 والـ31 من شهر يناير الجاري، علما أن الستار سيسدل على المنافسة في الـسابع من شهر فبراير القادم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.