بشرى ساكنة الجماعات القروية بإقليم سيدي سليمان الاستفادة من مبلغ 4 مليار في إطار اتفاقية شراكة مع وزارة الداخلية

إشراقة نيوز: بوسلهام الكريني 

تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية للنهوض بالعالم القروي وفك العزلة عن بعض الجماعات القروية والفقيرة تمكن عبد المجيد الكياك عامل إقليم سيدي سليمان من إعداد دراسة ميدانية توجت بإخراج اتفاقية شراكة بين الجماعات الترابية القروية التسعة ووزارة الداخلية حيث رصدت هذه الأخيرة مبلغ 4 مليار سنتيم موزعة على الجماعات الترابية التسعة بالتساوي وذلك في إطار تهيئ المسالك الطرقية بكل جماعة.

وقد تم إعطاء إنطلاقة هذا المشروع الكبير يومه الإثنين 17 ماي 2021 من جماعة أزغار، ويرجع الفضل في تحقيقه لعامل الإقليم الذي أبلى البلاء الحسن في ذلك خاصة وأن مؤسسات أخرى تريد امتطاء الحدث مع اقتراب موعد الاستحقاقات.

يذكر أنه سبق لوزارة الداخلية أن رصدت مبلغ 8 مليار سنتيم في الولاية السابقة للجماعات الترابية القروية بإقليم سيدي سليمان وذلك بفضل جهود السيد الحسين أمزال العامل السابق لعمالة الإقليم إلى جانب رؤساء الجماعات الترابية القروية في إطار التخفيف من آثار الفيضانات التي سبق واجتاحت المنطقة.

ونظرا لاستمرارية الإدارة، فقد كانت للكياك نفس الخطوة الإيجابية بالنجاح في تحقيق هذه المشاريع الكبرى التي ستعم بالخير العميم على ساكنة العالم القروي بإقليم سيدي سليمان.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.