شيشاوة: إيقاف شخص يشتبه في تورطه في قضية اغتصاب طفلة بحي ولاد باني

إشراقة نيوز : زكرياء حجي

أوقفت عناصر الدائرة الأمنية بشيشاوة، قبل قليل من زوال اليوم السبت 7 ماي، بتعليمات من النيابة العامة المختصة شخصين على ذمة التحقيق من أجل تهمة اغتصاب طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، وذلك بحي أولاد باني “الحي المحمدي” بمدينة شيشاوة.

ووفقا لمصادر متطابقة، فإن والد الطفلة تقدم بشكاية في الموضوع لدى المصالح الأمنية المختصة بشيشاوة، حيث تم الاستماع له في محضر قانوني إلى جانب طفلته التي تدعي تعرضها للاغتصاب من طرف شخصين الأول يبلغ من العمر 32 سنة والثاني 37 سنة.

وبحسب ذات المصدر، فإن التحقيق في ادعاءات الطفلة ووالدها جار على قدم وساق من طرف الأجهزة الأمنية التي انتقلت للمسرح المفترض للجريمة، حيث استعانت بتسجيلات كاميرا المراقبة الخاصة ببعض المحلات التجارية في عملية رصد تحركات الطفلة والمشتبه فيهما. كما أمرت النيابة العامة المختصة بنقل الطفلة على عجل إلى المستشفى الإقليمي محمد السادس قصد إجراء الخبرة اللازمة في مثل هكذا وقائع لإثبات ملف الاغتصاب من عدمه.

والى ذلك تم اقتياد المعنيين بالأمر إلى مقر الدائرة الأمنية في إطار التدابير الاحترازية الأولية في انتظار نتائج الخبرة الطبية وتعليمات النيابة العامة المختصة في الموضوع.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.