رضوان الأسمر ……ضيف القناة الثانية….”ماتفهم والو”

إشراقة نيوز: محمد مزوار

n n n n nnnnnnnn
حل الفنان المغربي الواعد رضوان الأسمر ضيفا على استوديو القناة الثانية الأحد 09 أبريل 2017، وذلك ضمن سلسلة من اللقاءات الصحفية التي أجرتها العديد من الصحف الورقية والإلكترونية إضافة إلى الإذاعات الوطنية والمحلية عقب النجاح الكبير الذي حققته أغانيه في الآونة الأخيرة بعد مسار طويل من الممارسة والإبداع. ويعد الفنان رضوان الأسمر من الفنانين القلائل الذين بصموا الساحة الفنية بأغاني ذات طابع خاص ، استمد قوتها في نظمه وتلحينه من التراث المغربي وهو ما يظهر جليا من خلال أغنيتيه “ناكر الإحسان” وكذلك أغنية “حال الدنيا ” اللتين اعتمدتا في جينريك مسلسل “سر المرجان” ومسلسل “ولد صفية” المعروضين في رمضان الماضي 2016.

استمع لجينيريك”سر المرجان”

n n n n nnnnnnnn

استمع لجينيريك”ولد صفية”

n n n n nnnnnnnn

القناة الثانية استجوبت أيضا أصدقاء الفنان ضيف البلاتو وقامت بزيارة خاصة لاستوديو الفنان الكبير عبد الإله الزنوحي الذي يعود له الفضل في تأطير النجم رضوان إضافة إلى كونه كان محط انطلاقة العديد من النجوم في سماء الفن المغربي خصوصا والعالمي عموما. . والذي يعتبر مدرسة في الأداء والتوزيع يكفي أن نعرف أنه صاحب توزيع أول فوازير رمضانية مغربية صحبة الفنان القدير المرحوم أنور عبد النبي الهردوزي والفنانة الكبيرة ليلى علي، إضافة إلى الكثير من الأعمال رفقة فنانين كبار كهرم الأغنية المغربية عبد الهادي بلخياط .
الاستضافة أيضا أعلنت عن ميلاد سينغل جديد بعنوان “ماتفهم والو” والتي لم تخرج عن القاعدة وظل بذلك رضوان الأسمر وفيا لأسلوبه الغنائي كما عرفه به الجمهور.
نتمنى المزيد من التألق لفناننا الخلوق رضوان الأسمر ابن مدينة سيدي سليمان وننتظر بفارغ الصبر جديده الفني المتميز دائما.

استمع للأغنية الجديدة للفنان رضوان الأسمر

“ماتفهم والو”

n n n n nnnnnn

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.