مونديال روسيا.. اسبانيا تستعد لأسود الأطلس بمباراة قوية أمام الأرجنتين

أعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم الخميس أن منتخبه الذي لم يهزم منذ 2016، سيلتقي وديا مع نظيره الأرجنتيني وصيف بطل مونديال البرازيل 2014 في إطار استعدادهما لمونديال 2018 في روسيا.

وأوضح الاتحاد الاسباني أن الملعب الجديد لنادي العاصمة اتلتيكو مدريد “متروبوليتانو” سيحتضن أول مباراة دولية في 27 مارس، كاشفا برنامج مباريات المنتخب قبل انطلاق المونديال التي تستضيفه روسيا من 14 يونيو الى 15 يوليوز.

وأشار الاتحاد إلى أن رجال المدرب خولن لوبيتيغي سيلتقون مع سويسرا في 3 يونيو على الأرض الاسبانية، ثم تونس في 9 منه في روسيا.

وسيضع اللقاء الودي بين المنتخبين قائد اسبانيا وفريق برشلونة اندريس انييستا في مواجهة زميله في الفريق الكاتالوني وقائد الارجنتين ليونيل ميسي.

وفازت اسبانيا في آخر مباراة ودية بين الطرفين 4-1 في بيونس ايرس في 7 سبتمبر 2010 بعد تتويجها في مونديال جنوب افريقيا بأول لقب عالمي في مسيرتها.

ولفت الاتحاد الاسباني الى ان ريع المباراة سيعود الى نقابة اللاعبين الاسبان، وهي تأتي بعد أربعة ايام فقط من اللقاء المرتقب مع المانيا بطلة العالم في دوسلدورف في 23 مارس.

وتلعب اسبانيا في المونديال ضمن المجموعة الثانية التي تضم البرتغال والمغرب وايران، وتبدأ مشوارها في 15 يونيو ضد البرتغال بطلة اوروبا بقيادة كريستيانو رونالدو في منتجع سوتشي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.