بعد إصلاح دام خمسة أشهر الرجاء يستأنف اللعب بملعب الوازيس
يعود فريق الرجاء الرياضي ليستأنف تداريبه أمس (الثلاثاء)، بملعب الوازيس، مقر النادي، بعد حرمان دام أزيد من خمسة أشهر، كان الملعب يخضع فيها للإصلاحات منذ يونيو الماضي.و خاض الفريق الأول للرجاء الرياضي أمس أول حصة

