وهبي: التجربة المغربية في تفعيل اتفاقية “الأبوستيل” نموذج لتحديث العدالة وتعزيز الرقمنة
أكد وزير العدل، عبد اللطيف وهبي، اليوم الثلاثاء بمراكش، أن التجربة المغربية في مجال تفعيل اتفاقية “الأبوستيل” شكلت ورشا متكاملا لتحديث المنظومة القانونية والإدارية، وتعزيز التحول الرقمي في مجال العدالة، وذلك في سياق انخراط المملكة

