بنعليلو: مؤسسة وسيط المملكة تعمل على تعزيز مكتسبات المغرب في مجال الحكامة الجيدة
أكد وسيط المملكة، السيد محمد بنعليلو، أمس الخميس بالرباط، أن مؤسسة وسيط المملكة تعمل على تعزيز مكتسبات المغرب في مجال حقوق الإنسان، والحكامة الجيدة، والشفافية. وأوضح السيد بنعليلو، وهو أيضا رئيس جمعية الأمبودسمان والوسطاء الفرانكفونيين، في لقاء

