انتقادات بالجملة تطال وحيد خاليلوزيتش

لم تمر تصريحات البوسني وحيد هالليوزيتش خلال الندوة الصحفية، التي عقدها يوم أمس الاثنين، بطنجة، دون ان تخلف مجموعة من ردود أفعال، أجمعت على خروجه عن نص اللياقة في حديثه عن اللاعبين المحليين.

إذ عبرت فئة عريضة من الجماهير والأنصار، عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، عن استغرابها مما صدر عن الناخب الوطني في حق اللاعبين المحليين، وتحديدا في هذا التوقيت بالذات، على اعتبار أن المنتخب المحلي مقبل على مباراة حاسمة في مساره التأهيلي للنسخة المقبلة من نهائيات « الشأن ».

وأجمع الكل، على ضرورة التحلي بالواقعية في التعامل مع الوضع الحالي للمنتخب الأول، دون الاختباء وراء مبررات اعتبرت أغلبها مجانبة للصواب، على اعتبار أن الفرق الوطنية، عادت في السنوات الماضية إلى الواجهة الإفريقية، بتتويجها بدوري أبطال إفريقيا عبر فريق الوداد، وكأس الكونفدرالية الإفريقية من قبل الرجاء، دون إغفال بلوغ كل من الوداد ونهضة بركان لنهائي النسخة الماضية من أكبر المسابقات الإفريقية.

وكان الناخب الوطني، قد استدل في معرض حديثه، عن تراجع المنسوب البدني للاعب المحلي مقارنة باللاعب الممارس بمختلف الدوريات الأوروبية، باللاعب أشرف حكيمي مدافع نادي دورتموند الألماني، عندما قال أن حكيمي يلعب كرة القدم، بينما لاعبو البطولة يلعبون رياضة أخرى.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.