معسكر مغلق للاعبي الوداد لإبعادهم عن الضغط

قرر مسؤولو فريق الوداد الرياضي إبعاد لاعبي الفريق عن الضغط الذي يعانون منه بسبب الانتقادات التي توجه إليهم وذلك بسبب الهزيمة القاسية أمام الزمالك، بتنظيم معسكر تدريبي مغلق بمدينة الرباط، استعدادا لمباراة إياب نصف نهائي عصبة الأبطال أمام الزمالك المصري.

وفضل مسؤولو الوداد الرفع من مستوى تركيز اللاعبين وتمكينهم من خوض تداريبهم بعيدا عن ضغط الجماهير التي تنتظرهم أمام ملعب بنجلون، وتكيل لهم الانتقادات والسب والشتم، بالسفر إلى الرباط، خاصة أن المباراة ستجرى هناك بملعب مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

ورغم الهزيمة القاسية بأربعة أهداف لصفر في مباراة الذهاب بمصر، إلا أن لاعبي ومسؤولي الوداد يحذوهم أمل كبير في تدارك فارق الأهداف أو على الأقل الفوز والظهور بمستوى جيد، حتى وأن لم يتمكن الفريق من ضمان التأهل للمباراة النهائية.

ويحاول سعيد الناصيري توفير أجواء جيدة في التداريب والرفع من تركيز اللاعبين، فضلا عن تخصيص منحة دسمة للرفع من معنوياتهم، ودفعهم إلى اللعب بروح قتالية كبيرة لضمان التأهل.

وكانت الهزيمة أمام الزمالك قد أحدثت تغييرات كثيرة في الطاقم التقني للوداد، بإقالة جون طوشاك، ومدرب الحراس يونس قطاية، وتعيين محمد سهيل مديرا تقنيا، والفرنسي ديسابر مديرا فنيا، علما أنهما سيقودان الفريق في المباراة المقبلة أمام الزمالك في انتظار التعاقد مع مدرب رسمي للفريق.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.