طنجة: حجز أثواب وملابس مهربة بقيمة تصل إلى 2.5 مليون درهم

قامت عناصر الجمارك والضرائب غير المباشرة بطنجة، بتعاون مع الشرطة القضائية، أمس الأربعاء، بحجز أثواب وملابس مهربة بقيمة إجمالية تصل إلى 2.5 مليون درهم.

وأكد الكولونيل عبد القادر البطاني، القائد الجهوي للفيالق الجمركية بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، أنه في إطار المجهودات التي تبذلها إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة في مجال محاربة الغش والتهريب بشتى أنواعه، تم بتاريخ 7 أكتوبر القيام ب 3 تفتيشات منزلية بطنجة، أسفرت عن حجز كمية مهمة من الأثواب والملابس تقدر قيمتها ب 2.5 مليون درهم.

وأضاف أن العملية، التي تمت بمؤازرة عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية بني مكادة بطنجة وتطلبت تحريات وأبحاث قامت بها الفرق الجمركية المختصة على مدى أسابيع، أسفرت عن ضبط 28 طنا من الأثواب على شكل لفافات، و4670 وحدة من الملابس الجاهزة الخاصة بالنساء والرجال الأطفال.

وتابع الكولونيل عبد القادر البطاني، أن العملية التي جرت بأحياء مختلفة بطنجة، مكنت كذلك من حجز 590 كيلوغراما من الملصقات التي تتضمن صور علامات تجارية عالمية، يتم تثبيتها على منتوجات النسيج.

وخلص إلى أن النيابة العامة المختصة أمرت بفتح تحقيق في النازلة قصد الكشف عن جميع المتورطين في العملية وتفكيك هذه الشبكة الإجرامية التي تنشط في تهريب الأثواب.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.