تحت شعار: “السيارات العتيقة في خدمة السياحة الوطنية” الجامعة الملكية المغربية للسيارات العتيقة تنظم لحاقاً رياضيا وسياحيا بمدينة مراكش

إشراقة نيوز: ياسين العثماني

تحت شعار: السيارات العتيقة في خدمة السياحة الوطنية

ستحتضن ساحة جامع الفناء بالمدينة الحمراء مراكش، حدثا رياضيا وسياحيا هاما، يتمثل في لحاق فريد للسيارات العتيقة، بمشاركة جل الأندية والجمعيات الوطنية من مختلف مدن المملكة.

اللحاق الذي تنظمه الجامعة الملكية المغربية للسيارات العتيقة، بتنسيق مع ولاية جهة مراكش آسفي، و بتعاون مع المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بمراكش، يومي السبت والأحد 24 و 25 أكتوبر 2020، يعد مناسبة لإبراز المؤهلات السياحية والثقافية للمدينة الحمراء، في مكان ذي دلالة رمزية وتاريخية على الصعيد الوطني والدولي.

السيارات العتيقة القادمة من مختلف مدن المملكة، ستقوم أيضا بجولة سياحية وتحسيسية لمحاربة جائحة كورونا بأهم المعالم السياحية لمدينة مراكش، صباح يوم السبت 24 أكتوبر، بحضور أعضاء الجامعة الملكية المغربية للسيارات العتيقة، وأعضاء المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بمراكش، وفعاليات جمعوية وإعلامية.

كما ستبهر السيارات العتيقة برونقها وجماليتها الخاصة، زوار ساحة جامع الفناء القلب السياحي النابض لمدينة السبعة رجال، في إطار الأدوار المختلفة التي تضطلع بها هذه الجامعة، لتدعيم الاقتصاد الوطني، والاحتفاء بمختلف الأحداث والمناسبات الوطنية.

والموعد إذن يوم السبت القادم بمدينة البهجة، حيث سيلتقي عشاق السيارات العتيقة بعد أشهر من التوقف نتيجة تبعات وباء كورونا المستجد، لتقديم الدعم والمساندة للسياحة المغربية، وإبراز ما تتوفر عليه المملكة من تحف نادرة، تم الحفاظ عليها وصيانتها بكل تآني واحترافية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.