منظمة الهلال الأحمر المغربي تخصص مساعدات لفائدة أزيد من ألف عائلة للتخفيف من معاناتها من تبعات حالة البرد القارس

– رصدت منظمة الهلال الأحمر المغربي مساعدات غذائية لفائدة أزيد من ألف عائلة وذلك من أجل التخفيف من معاناتها من تبعات حالة البرد القارس.
وذكر بلاغ للمنظمة أن صاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مليكة، رئيسة منظمة الهلال الأحمر المغربي، بادرت في إطار الاستجابة لنداء صاحب الجلالة الملك محمد السادس، إلى اتخاذ مجموعة من التدابير تتجلى أساسا في رصد المنظمة لمساعدات غذائية تتكون من مواد غذائية من أجل التخفيف من معاناة أزيد من ألف عائلة من تبعات حالة البرد القارس، خصوصا بالمناطق المعزولة بإقليم جرسيف.
وأوضح البلاغ أنه تمت تعبئة ألف غطاء من أجل توزيعها على العائلات المتضررة، وذلك في إطار التعاون والتنسيق مع المكتب الإقليمي للهلال المغربي والسلطات الإقليمية والمحلية مبرزا أن مبادرة صاحبة السمو الملكي تعكس “حرص منظمة الهلال الأحمر المغربي على الانخراط في كل المبادرات المولوية السامية الهادفة إلى مساعدة الفئات الهشة من المواطنين في التغلب على الصعوبات التي تواجههم”.
وفي نفس الإطار، يضيف البلاغ، دعت صاحبة السمو الملكي المكاتب الإقليمية والمحلية لمنظمة الهلال الأحمر المغربي ولجان اليقظة للعمل بتنسيق مع السلطات الإقليمية والمحلية بمختلف ربوع المملكة لتعبئة إمكانياتها ومتطوعيها من أجل الاستجابة للحاجيات الملحة والمستعجلة للفئات الهشة التي تعاني من آثار التقلبات المناخية التي تشهدها العديد من المناطق.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.