سيدي سليمان: وأخيرا المحكمة تنتصر للسيد اهرو بوعرفة وتنصفه في قضية التشهير

إشراقة نيوز: بوسلهام الكريني 

بعد تعرضه لهجوم شرس من جهات مغرضة، تدعي انتماءها للجسم الصحفي ولمهنة الشرفاء، وذلك بنشر ادعاءات كاذبة وأباطيل غير حقيقية، التجأ السيد اهرو بوعرفة كاتب عام عمالة إقليم سيدي سليمان إلى القضاء لأجل رد الإعتبار لشخصه فيما خطته أنامل حاقدة على نجاحاته.

اهرو بوعرفة رجل سلطة بامتياز قضى مشواره الإداري منذ التحاقه بمدرسة استكمال تكوين الأطرات  بالقنيطرة وتخرج منها قائدا، تدرج جميع المناصب إلى أن عين بسيدي سليمان كاتبا عاما لعمالة الإقليم، يشهد له القريب والبعيد بنظافة اليد والنزاهة والجدية في العمل، ولم لا وهو ابن تلك الشجرة الطيبة آل بوعرفة الغنيين عن التعريف في جميع ربوع المملكة، والذين يضرب بهم المثل في النضال من أجل الحق، تحت شعار: الله، الوطن، الملك.

لقد كانت للمحكمة الكلمة الفيصل في تفنيد كل تلك الادعاءات الباطلة التي نشرت على تلك الصفحات المأجورة والتي كان الغرض منها المس بسمعة الشرفاء لتركيعهم كما الباقين لكن عزة نفس السيد بوعرفة ودفاعه المستميت عن شرفه وشرف عائلته جعله يلتجئ إلى القضاء فيعود منصفا خاصة وأنه ( كرشو خاوية) وليس مثل أولئك الذين يختبئون خلف آذانهم فلا يحركون ساكنا.

وبهذا الحكم يزاح الستار، ويسقط القناع عن صاحب التسريبات الذي ينتهك حرمة العمالة ويسرب المعلومات إلى جهات هدفها المس بالشرفاء وإن كانت المعلومات مغلوطة.

مرة أخرى تحية للسيد بوعرفة ولنزاهته وتحية للقضاء المغربي الذي يحقق العدالة.

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.