تعيين عبد الرزاق الزفزافي منسقا محليا لحزب الديمقراطيين الجدد بجماعة الدروة إقليم برشيد

إشراقة نيوز: متابعة

احتضن مقر حزب الديمقراطيين الجدد بمدينة الدار البيضاء يوم الإثنين 19 يوليوز2021 على الساعة الرابعة عصرا لقاء خاصا بين الأمين العام للحزب الدكتور محمد ضريف وبعض فعاليات المجتمع المدني التي قدمت من مدينة الدروة إقليم برشيد لاكتشاف هذا الحزب الجديد وعلى رأسهم السيد عبد الرزاق الزفزافي فاعل جمعوي وحقوقي والسيد حسن وداد مراسل صحفي وفاعل جمعوي والسيد عبد الخالق محمد فاعل جمعوي ورئيس ودادية المسيرة الخضراء بجهة الدارالبيضاء سطات.

هذا وقد توج هذا اللقاء بتعيين السيد عبد الرزاق الزفزافي منسقا محليا بجماعة الدروة لحزب الديمقراطيين الجدد، وتكليفه بالإشراف على الانتخابات حيث سلم له السيد الأمين العام للحزب تزكية التنسيق متمنيا له النجاح في مهمته الجديدة مع هذا الحزب الجديد.

كما جدد السيد الزفزافي دعوة الشباب إلى الانخراط في هذا الحزب الفتي بغية الولوج إلى الحياة السياسية وتدبير الشأن المحلي بوجوه جديدة.

يذكر أن السيد عبد الرزاق الزفزافي فاعل جمعوي نشيط بجماعة الدروة حيث يشغل منصب رئيس جمعية النصر للأعمال الاجتماعية ورعاية المعاقين كما يرأس المنظمة الوطنية لحقوق الإنسان والدفاع عن الحريات إضافة إلى نشاطه الإعلامي كمراسل لجريدة إشراقة نيوز الالكترونية.

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.