رونار: سندخل المباراة السبت المقبل من أجل الفوز والجمهور مطالب بمساندتنا

استغل هيرفي رونار ندوة اليوم لتوجيه رسالة للجماهير، التي ستحضر لمساندة الأسود يوم السبت: “أتمنى من الجمهور أن يكون أقوى من المرة الفارطة، أمام مالي كانت الجماهير هائلة، وأريد من الجماهير أن تكون أقوى يوم السبت لمساعدتنا.. سندخل المباراة من أجل الفوز بها. آخر مواجهة رسمية في “الدار البيضاء” انهزم فيها المنتخب الوطني.

وكان الناخب الوطني هيرفي رونار، عقد ندوة صحفية عشية الأربعاء 4 أكتوبر، وذلك بمناسبة تجمع المنتخب الوطني، استعدادا لخوض تصفيات كأس العالم 2018، بحيث أن الأسود ستكون في استقبال منتخب الغابون يوم السبت، على أرضية ملعب محمد الخامس.

وفي رده على سؤال صحيفة “البطولة”، حول كيف يعيش الضغوطات المحيطة بالمباراة، أجاب رونار قائلا: “نعيش بشكل هادئ ونستعد لذلك. أهم شيء أن نكون مستعدين، ويجب أن نترك كل الأمور الأخرى جانبا. أهم شيء هو الاستعداد الجيد”.

وعن القائمة التي وجه لها الدعوة، وإصابة مروان دا كوستا وبعض الغيابات: “لقد قمنا باستدعاء 26 لاعبا تحسبا لأي شيء. كنت أريد حضور منديل والجلوس معنا في هذا المعسكر، لكن نادي ليل أراد الحفاظ عليه. نادينا على بانون لتعويض الياميق. وبخصوص دا كوستا سأنتظر ترقب حالته في 48 ساعة المقبلة”.

وعاد رونار للحديث عن المباراة الأخيرة أمام مالي، والتي تعادل فيها الأسود أمام مالي (0-0): “للأسف لم نكن حاسمين في باماكو في ملعب سيء وصعب. أتمنى أن نعوض أمام الغابون في ملعب سيكون جيدا. لم تكن النتيجة سيئة أمام مالي، لكن الآن علينا أن نكون حاسمين أمام الغابون. إنها مباراة صعبة ومهمة للفريقين”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.