عبد النباوي يتباحث بالرباط مع وزيرة العدل البلجيكية
أجرى الرئيس الأول لمحكمة النقض، الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، محمد عبد النباوي، اليوم الخميس بالرباط، مباحثات مع وزيرة العدل بالمملكة البلجيكية، أنيليس فيرلاندن. وذكر بلاغ للمجلس الأعلى للسلطة القضائية أن هذا اللقاء يأتي

