أسباب تأجيل مباراة منتخب الشبان أمام الجزائر بمصر

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 18 عاما، اليوم الاثنين منتخب الجزائر، ضمن منافسات دوري شمال إفريقيا الذي انطلق منذ الجمعة الماضية، إلى غاية 14 من الشهر ذاته بمصر.

واضطرت اللجنة المنظمة للدوري، تأجيل مباراة المنتخب الوطني، بسبب التزام أغلب لاعبيه بدوري أكاديمية محمد السادس، التي انتهى يوم أمس الأحد، بتتويج شبان فريق الجيش بلقب النسخة الثالثة.

و التحق 11 لاعبا يمثلون فريقي اكاديمية محمد السادس والفتح الرياضي، يوم أمس الأحد بمقر إقامة المنتخب الوطني بالإسكندرية، بعدما انهوا مشاركتهم في الدوري، إثر خروج فريقهم من دور النصف.

وبات من المستبعد، اعتماد لاعبي الفتح والأكاديمية في مباراة الجزائر، خاصة وأنهم بحاجة لاسترجاع الطراوة البدنية، بعد المجهود الذي بذلوه في المباريات التي شاركوا فيها خلال الدوري المذكور فضلا عن تعب الرحلة الجوية.

وقد استدعى المدرب زكرياء عبوب 22 لاعبا لدوري شمال إفريقيا، بينهم 11 لاعبا من الأكاديمية والفتح ويتعلق الامر بكل من يوسف لغزال والهيثم المنعوت وعادل تحيف وحمزة بوسقل وعمر العمراني وأشرف غريب وعبد الله حيمود وحمزة ايت علا ومعاذ أحندوز (أكاديمية محمد السادس)، والمهدي المبارك ومنتصر لهتيمي (الفتح الرياضي).

ومن المنتظر، أن يلاقي المنتخب الوطني نظيره التنزاني يوم الأربعاء المقبل، ثم منتخب مصر يوم الجمعة المقبل، على ان يواجه منتخب كينيا في ختام مبارياته صباح يوم الأحد المقبل.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.