غيابات وازنة في صفوف الرجاء ضد مازيمبي الكونغولي

استعد فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، لمواجهة ضيفه تي بي مازيمبي مساء اليوم الجمعة، بمركب محمد السادس بالدار البيضاء، لحساب ذهاب ربع دوري أبطال إفريقيا.

وتعرف تشكيلة فريق الرجاء العديد من المتغيرات، أملتها لعنة الإصابات التي لاحقت الفريق في الآونة الأخيرة، بعدما خسر خدمات ثلاثة لاعبين في وقت وجيز، يتعلق الأمر بكل من أنس جبرون، محمد الدويك ومحمود بنحليب.

فيما يسارع الطاقم الطبي الزمن، لتأهيل محسن متولي، بعد أن غاب عن الفريق في المبارتين الأخيرتين بداعي الإصابة، ويأمل المدرب جمال السلامي في استعادة صانع ألعابه ضد مازيمبي، كما يتطلع الفريق إلى مشاركة عبد الإله حافيظي، على الرغم من عدم جاهيزته البدنية بشكل تام، خاصة وأنه عائد بدوره من الإصابة، شأنه شأن زميله عمر بوطيب، الذي استعد بشكل قوي، لتعزيز صفوف الرجاء، بعد غياب ليس بقصير.

وتشير بعض المعطيات، إلى أن اللاعبين مالونغو وفابريس نغوما، خضعا لبرنامج إعدادي مكثف، بمعسكر مولاي رشيد، حتى يصبحا جاهزين لنزال مازمبي، خاصة وأن المباراة لن تكون سهلة أمام فريق اعتاد بلوغ الأدوار النهائية في البطولة الإفريقية، خلال السنوات الماضية.           

وسيغيب عن فريق الرجاء، كلا من محمد مكعازي وأيوب نناح، بعدما أن باتا قريبين من إنهاء برنامجهما التأهيلي، إذ سيكونان حاضرين في مباراة الإياب، في الكونغو، ويعززان وسط ميدان فريق الرجاء.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.