الدورة الـ22 نهضة الزمامرة يتعادل مع ضيفه فريق اتحاد الفتح الرياضي 1-1

تعادل فريق نهضة الزمامرة مع ضيفه فريق اتحاد الفتح الرياضي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، مساء أمس الجمعة (14 غشت 2020)، برسم الدورة الـ22 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وكان فريق اتحاد الفتح الرياضي سباقا للتسجيل بواسطة محمد بادموسي (د54)، قبل أن يعدل النتيجة لفريق نهضة الزمامرة أيوب رابح (د92).

وارتقى فريق اتحاد الفتح الرياضي، عقب هذا التعادل، من المركز الخامس إلى المركز الثالث برصيد 36 نقطة إلى جانب فريق مولودية وجدة وفريق نهضة بركان، فيما حل فريق نهضة الزمامرة في المركز التاسع بمجموع 25 نقطة إلى جانب فريق يوسفية برشيد.

يذكر أن الدورة الـ22 عرفت تأجيل أربع مباريات ويتعلق الأمر بمباراة نادي رجاء بني ملال و الدفاع الحسني الجديدي ونادي أولمبيك خريبكة ونادي اتحاد طنجة ونادي الجيش الملكي ونادي الوداد البيضاوي (أمس الجمعة)، ومباراة نادي الرجاء البيضاوي وسريع وادي زم (اليوم السبت) إلى موعد لاحق، وذلك “بناء على قرار السلطات المحلية بوضع لاعبي أندية رجاء بني ملال والاتحاد الرياضي لطنجة والوداد البيضاوي و سريع وادي زم تحت الحجر الصحي”، حسب ما أعلنت أمس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.