لجنة الـ 24: غينيا الاستوائية تشيد بالنموذج التنموي بالصحراء المغربية
أشادت غينيا الاستوائية ، أمام “لجنة الأربعة والعشرين” (C24) التابعة للأمم المتحدة ، بالنموذج التنموي الجديد الذي أطلقه المغرب في عام 2015 بالصحراء المغربية، وكذا بالجهود المبذولة لمكافحة وباء كوفيد-19 من خلال تسهيل الحصول على

