جريشة : أنا جد مرتاح و قراراتي كانت عادلة

اختلفت ردود أفعال المتتبعين، حول مستوى الحكم المصري جهاد جريشة، الذي أدار نهائي دوري أبطال أفريقيا. وشهدت المباراة جدلاً تحكيمياً، باحتساب بطاقة حمراء، وإلغاء هدفاً للوداد وعدم احتساب ضربة جزاء بعد اللجوء لتقنية الفيديو.

أعرب الحكم المصرى جهاد جريشة عن ارتياحه الشديد للأداء الذى ظهر عليه فى مباراة الوداد البيضاوى والترجي التونسى ، فى « ذهاب » نهائي دوري ابطال افريقيا.

وقال جهاد جريشة، فى تصريحات لموقع « الصريح أونلاين » التونسى، « قراراتى كانت عادلة خلال مباراة الوداد والترجى، البطولات تمنح للأجدر والأفضل داخل أرض الملعب وليس لمن يريد الهدايا ».

وتعرض جهاد جريشة لانتقادات عنيفة من جانب الجماهير المغربية والتونسية على حد سواء ففي وقت ترى جماهير الوداد أن الحكم جهاد جريشة رفض احتساب هدف صحيح وضربة جزاء للفريق الأحمر، ترى جماهير الترجى أن الحكم المصرى منح العديد من البطاقة الصفراء غير المستحقة ما ترتيب إيقاف العديد من اللاعبين فى مباراة الإياب.

موقع « الجزيرة »: قرارات الحكم صبت في صالح فريق الترجي التونسي

من جهة أخرى أكد الموقع الرسمي لقناة « الجزيرة » القطرية أن الحكم المصري جهاد جريشة ألغى هدفا محققا لفريق الوداد الرياضي في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، بالإضافة إلى حرمانه الفريق الأحمر من ضربة جزاء صحيحة، عقب لمس الكرة ليد مدافع الخصم داخل مربع العمليات.

و أضاف ذات المصدر أن جميع القرارات التحكيمية صبت في صالح فريق الترجي التونسي وكانت سببا مباشرا في تعادله الثمين مع الوداد في الرباط، مشيرا إلى أن هذه القرارات انعكست على المباراة التي اتسمت بالعصبية واللعب الخشن من الطرفين.

و أوضح الموقع الرسمي للجزيرة أن الاعتراض أو الجدل لم يكن حول القرارات الإدارية من إنذارات وطرد، بل كان على القرارات المصيرية التي حولت نتيجة المباراة لتعادل بطعم الفوز للترجي، بعد أن ألغى حكم الفيديو المساعد (فار) الإثيوبي باملاك تيسيما هدفا للوداد أحرزه أيوب عملود و لم يحتسب ضربة جزاء واضحة

للاشارة يكفى الترجى التعادل السلبي فى مباراة الإياب المحدد لها الجمعة المقبل على ملعب « رادس » لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الرابعة في تاريخه والثانية على التوالى، بينما يحتاج الوداد البيضاوى للفوز بهدف دون مقابل لاعتلاء منصة التتويج

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.